الثلاثاء، 14 فبراير 2017

فيديو يوضح تطورات الحالة الصحية للصحافية سميرة مواقي وهي تتحدث لأول مرة

نشرت الدكتورة عديلة حمود العبودي، صبحية اليوم الثلاثاء، المشرفة شخصيا على متابعة الحالة الصحية للصحفية الجزائرية سميرة مواقي، التي أصيبت برصاصة قناص داعش برأس غربي تلغرف بضحواحي الموصل، أثناء تغطيتها لمعارك الحشد ضد تنظيم داعش، مقطع فيديو، أثناء إجرائها زيارة تفدقية للصحافية المصابة بإحدى المستشفيات التابعة للحشد الشعبي العراقي ببغداد....

نشرت الدكتورة عديلة حمود العبودي، صبحية اليوم الثلاثاء، المشرفة شخصيا على متابعة الحالة الصحية للصحفية الجزائرية سميرة مواقي، التي أصيبت برصاصة قناص داعش برأس غربي تلغرف بضحواحي الموصل، أثناء تغطيتها لمعارك الحشد ضد تنظيم داعش، مقطع فيديو، أثناء إجرائها زيارة تفدقية للصحافية المصابة بإحدى المستشفيات التابعة للحشد الشعبي العراقي ببغداد.

ويظهر الفيديو، الذي نشرته الدكتورة عديلة حمود العبودي عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، تحسن الحالة الصحية للصحافية الجزائرية، حيث قال أحد الأطباء :"أنه تم تخصيص 6 أطباء لمتابعة حالتها الصحية. وأضاف، أن حالتها الصحية تتحسن تدريجيا. كما يظهر الفيديو، دخول الصحافية الجزائرية مع الدكتورة العراقية في حوار وتبادل أطراف الحديث، أين أكدت الأخيرة "أن الكثير من العراقيين يردون زيارتها للإطلاع على صحتها". وأضافت، أن "الحشد الشعبي مستعد لتقديم لها أي شيئ تحتاجه".



Share: